انتقل إلى المحتوى
طلب تقديم شكوى مستهلك

طلب تقديم شكوى مستهلك

هي خدمة يتم من خلالها تقديم شكاوى من قبل المستهلكين على المحلات التجارية في إمارة دبي بهدف تنظيم العلاقة بين المستهلكين والتجار وحماية حقوق المستهلكين والبت فيها واتخاذ الإجراءات اللازمة
• فرعية
• ضبطية
لا يوجد

ملاحظة : للاطلاع على قنوات الدفع اضغط هنا

2. المكالمات الهاتفية عبر مركز اتصال حماية المستهلك: 600545555
3. الموقع الإلكتروني لحماية المستهلك: consumerrights.ae
4. التطبيق الذكي: مستهلك دبي
5. أو عن طريق الحماية الذكية: متوفرة على تطبيق مستهلك دبي أو عبر الموقع الإلكتروني لحماية المستهلك
فاتورة الشراء أو عقد البيع
تقديم الشكوى عن طريق: تطبيق مستهلك دبي أو الموقع الإلكتروني أو مركز الاتصال أو من خلال استخدام خدمة الحماية الذكية المتاحة في التطبيق والموقع للحصول على قرار حل الشكوى ومراجعة المحل لتسوية الشكوى
حدد موقعنا

حدد موقعنا

راسلنا

راسلنا

اتصل بنا

اتصل بنا

أغلق
مرحبًا بكم في دائرة الاقتصاد والسياحة

شكرًا لتواصلك مع دائرة الاقتصاد والسياحة، ساعات العمل من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 3:30 مساءً
يمكنك استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا.
للاستفسارات الخاصة بالتسجيل التجاري تحدث مع راشد
للاستفسارات الخاصة بحماية المستهلك تحدث مع نظام الحماية الذكية
لأي استفسارات أخرى يمكنك زيارة صفحة اتصل بنا .